المدينة المنورةمسامير عادم غازية مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير مستقيمة مسامير رمز مسامير عادم غاز الحديد مسامير مسامير أظافر كهربائية للزينة مع المسامير 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5966 مرة مصدر: الوقت:2023-06-19 06:31:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سداسية ، 304 صواميل ...

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أختام مطاط السيليكون ، وحشيات المطاط ، ومسامير نصف الأسنان السميكة ، ومسامير الإبهام Torx ، وثلاثة المدينة المنورةمسامير سداسية الشكل ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مسمار العادم الهواء مسمار مسمار مستقيم

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].