المدينة المنورةتوريد سداسية صامولة رقيقة متوسطة الكربون رقيقة الجوز غرامة الأسنان سداسية رقيقة المسمار غطاء GB6172 GB6173

كاتب:[email protected] نقر:6342 مرة مصدر: الوقت:2023-12-11 15:17:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية مع وسادات ، وصواميل ...

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان المدينة المنورةالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم المدينة المنورةالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

تُستخدم تقليديًا لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الالمدينة المنورةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا المدينة المنورةمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر المدينة المنورةالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المدينة المنورةDIN912 ، حلقات مسند ، مسامير ألومنيوم قياسية وطنية ، مسامير GBT901 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةجوزة رقيقة متوسطة من الكربون

توريد صواميل رقيقة مسدس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].