مسامير مخصصة ذاتية اللولب 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس مسطح متقاطع وردة ذاتية الغلق مسامير رأس غاطسة 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7640 مرة مصدر: الوقت:2023-12-04 02:42:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: البراغي المجوفة ، المكسرات السداسية...

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن البراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

يتكون برغي القفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير القفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على البراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على البراغي غير النظيفة. ① فحص البراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي البراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من البراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس البراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

يتم قياس جودة الطلاء الكهربائي بشكل أساسي بمقاومته للتآكل ، يليها المظهر. تتمثل مقاومة التآكل في تقليد بيئة عمل المنتج وتعيينه كشرط اختبار وإجراء اختبار تآكل عليه. يجب التحكم في جودة منتجات الطلاء بالكهرباء من الجوانب التالية: 1. المظهر: لا يُسمح بخطوط غير مطلية جزئية ، ومحروقة ، وخشنة ، ورمادية ، ومقشرة ، ومتقشرة ، وواضحة على سطح المنتج ، والثقوب ، والتنقر ، والأسود الطلاء غير مسموح به. الخبث ، غشاء التخميل السائب ، الشقوق ، التقشير وعلامات التخميل الخطيرة. 2. سمك الطلاء: العمر التشغيلي للمثبتات في الغلاف الجوي المسببة للتآكل يتناسب مع سماكة الطلاء. السماكة العامة الموصى بها لطلاء الطلاء الكهربائي الاقتصادي هي 0.00015in ~ 0.0005in (4 ~ 12um). الجلفنة بالغمس على الساخن: متوسط السماكة القياسي 54 ميكرون (43 ميكرون للقطر ≤ 3/8) ، والحد الأدنى للسماكة 43 ميكرومتر (37 ميكرون للقطر ≤ 3/8). 3. توزيع الطلاء: مع طرق الترسيب المختلفة ، تختلف أيضًا طريقة تجميع الطلاء على سطح أداة التثبيت. أثناء الطلاء الكهربائي ، لا يتم ترسيب المعدن المطلي بشكل موحد على الحافة المحيطية ، ويتم الحصول على طلاء أكثر سمكًا عند الزوايا. في الجزء الملولب من أداة التثبيت ، توجد الطبقة السميكة على قمة الخيط ، وتخفف تدريجيًا على طول جانب الخيط ، وتكون الرواسب الرقيقة في الجزء السفلي من الخيط ، في حين أن الجلفنة بالغمس الساخن هي عكس ذلك تمامًا ، والأسمك يتم ترسيب الطلاء على الزوايا الداخلية وفي الجزء السفلي من الخيط ، يميل الطلاء الميكانيكي إلى ترسيب نفس المعدن مثل الطلاء بالغمس الساخن ، ولكنه أكثر نعومة وله سمك أكثر اتساقًا على السطح بالكامل [3]. 4. التقصف بالهيدروجين: أثناء معالجة السحابات ومعالجتها ، خاصة في الغسيل القلوي والتخليل قبل الطلاء وعملية الطلاء الكهربائي اللاحقة ، يمتص السطح ذرات الهيدروجين ، ثم يحبس الطلاء المعدني المترسب الهيدروجين. عندما يتم شد أداة التثبيت ، ينتقل الهيدروجين نحو الأجزاء الأكثر إجهادًا ، مما يتسبب في تراكم الضغط بما يتجاوز قوة المعدن الأساسي وينتج عنه تشققات سطحية مجهرية. الهيدروجين نشط بشكل خاص ويتسرب بسرعة إلى الشقوق المتكونة حديثًا. تستمر دورة اختراق الضغط والتمزق حتى ينكسر القفل. يحدث عادة في غضون ساعات قليلة بعد أول تطبيق للضغط. للقضاء على خطر تقصف الهيدروجين ، يتم تسخين السحابات وخبزها في أسرع وقت ممكن بعد الطلاء للسماح للهيدروجين بالتسرب من الطلاء ، عادةً عند 375-4000 فهرنهايت (176-190 درجة مئوية) لمدة 3-24 ساعة. نظرًا لأن الجلفنة الميكانيكية غير إلكتروليتية ، فإن هذا يقضي فعليًا على خطر التقصف الهيدروجين ، الموجود في الجلفنة باستخدام الطرق الكهروكيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمعايير الهندسية ، يُحظر الغمس الساخن لمشابك الجلفنة بصلابة أعلى من HRC35 (Imperial Gr8 ، متري 10.9 وما فوق). لذلك ، نادرًا ما يحدث تقصف الهيدروجين في السحابات المطلية بالغمس الساخن. 5. التصاق: قطع أو نقب مع طرف صلب وضغط كبير. إذا تقشر الطلاء أمام طرف الشفرة على شكل رقائق أو قشرة ، مما أدى إلى تعريض المعدن الأساسي ، فيُعتبر الالتصاق غير كافٍ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع البراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية الوطنية ، ومسامير الصلب الكربوني القياسية ، وصواميل القفل من النايلون المتري ، ومسامير JB4763 وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير التنصت الذاتية المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].