معالجة GB91 دبوس دبوس الشعر المجلفن المشقوق 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير رأس عموم سداسية ، مسامير لولبية خطوة ، صواميل رفيعة سداسية رفيعة مقاس 1.5 مم ، براغي أبو بريص الداخلية ، غسالات مرنة ، فتحات زنبركية مثبتة ، صواميل عمود عزل اللوحة الأم أحادية الرأس ، مجموعات الأسنان ذاتية التنصت ، صواميل قفل مانعة للتسرب من سبائك الألومنيوم ، مسامير GB37 ، مسامير سحب من النوع المفتوح ، مسامير التمديد المثبتة ، صواميل الإضاءة ، غسالات dacromet المنغنيز وغيرها من السحابات ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أثناء الاستخدام والتشغيل اليومي للمعدات الميكانيكية ، بسبب تأثير الحمل الخارجي ، والضغط الداخلي ، والتآكل ، والتآكل والتآكل الطبيعي ، والأجزاء الفردية أو حجم التغيير الكلي ، والشكل ، والخصائص الميكانيكية ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من القدرة الإنتاجية المعدات. يزداد استهلاك المواد الخام والطاقة ، وتنخفض جودة المنتجات ، وتحدث حتى الحوادث الشخصية والمعدات. لذلك ، من أجل جعل الآلات والمعدات تلعب في كثير من الأحيان كفاءة الإنتاج وإطالة عمر خدمة المعدات ، يجب إصلاح المعدات بشكل صحيح وصيانتها بشكل روتيني.

معالجة GB91 المجلفن

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب البراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون البراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط البراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

دبوس كوتر

دبابيس الشعر

صامولة القفل الذاتي هي صامولة يمكن قفلها ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي القفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية القفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو القفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات القفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل قفل فعالة من نوع عزم الدوران (انظر المعيار الوطني GB / T3098.9-2002).

مقطع

عدة مفاهيم حول البراغي عالية القوة 1. وفقًا لمستوى الأداء المحدد للمسامير فوق 8.8 ، يطلق عليها مسامير عالية القوة. المعيار الوطني الحالي يسرد فقط M39. بالنسبة للمواصفات كبيرة الحجم ، خاصة تلك التي يزيد طولها عن 10 إلى 15 مرة من البراغي عالية القوة ، لا يزال الإنتاج المحلي قصير الأجل. الفرق بين البراغي عالية القوة والمسامير العادية: يمكن أن تتحمل البراغي عالية القوة أحمالًا أكبر من البراغي العادية من نفس المواصفات. مسامير سداسية خارجية عالية القوة مسامير سداسية خارجية عالية القوة مصنوعة من Q235 (أي A3). مادة البراغي عالية القوة هي فولاذ 35 # أو مواد أخرى عالية الجودة ، والتي يتم معالجتها بالحرارة بعد تصنيعها لتحسين القوة. الفرق بين الاثنين هو الاختلاف في قوة المادة. من المواد الخام: براغي عالية القوة مصنوعة من مواد عالية القوة. جميع البراغي والصواميل والغسالات الخاصة بالمسامير عالية القوة مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مثل فولاذ رقم 45 ، و 40 من فولاذ البورون ، و 20 منغنيز تيتانيوم ، وفولاذ بورون ، و 35 CrMoA ، وما إلى ذلك. وعادة ما تصنع البراغي العادية من Q235 (ما يعادل إلى A3 في الماضي) الصلب. من حيث درجات القوة: يتم استخدام البراغي عالية القوة بشكل متزايد. يتم استخدام درجتي قوة بشكل شائع ، 8.8 ثانية و 10.9 ثانية ، 10.9 هي الأغلبية. مستوى قوة البراغي العادية أقل ، بشكل عام 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. البراغي عالية القوة يتم النظر إلى البراغي عالية القوة من خصائص القوة: تستخدم البراغي عالية القوة الشد وتنقل القوى الخارجية عن طريق الاحتكاك. يعتمد توصيل البرغي العادي على مقاومة القص للمسمار وتحمل جدار الفتحة لنقل قوة القص. عندما يتم شد الجوز ، يكون الضغط الأولي صغيرًا جدًا ويمكن تجاهل تأثيره. بالإضافة إلى قوتها المادية العالية ، تمارس البراغي عالية القوة أيضًا قدرًا كبيرًا من الضغط على البراغي. يولد الضغط المسبق قوة بثق بين مكونات التوصيل ، بحيث تكون هناك قوة احتكاك كبيرة عمودية على اتجاه المسمار ، ويؤثر الضغط المسبق ومعامل مضاد للانزلاق ونوع الفولاذ بشكل مباشر على قدرة التحمل للقوة العالية البراغي. وفقًا لخصائص القوة ، يتم تقسيمها إلى نوع الضغط ونوع الاحتكاك. طرق حساب الاثنين مختلفة. الحد الأدنى لمواصفات البراغي عالية القوة هو M12 ، وشائع الاستخدام M16 ~ M30. أداء البراغي الكبيرة غير مستقر ويجب استخدامها بحذر في التصميم.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي