تصنيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس حربة صافرة على شكل حرف U دبوس فولاذي GB91 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير PA66 ، مسامير T القياسية الوطنية ، مسامير مسدس رأس الكأس ، براغي سداسية خارجية ذات زنبرك عالية القوة ، أعمدة برغي للكمبيوتر للوحة الأم للهيكل المجوف ، أعمدة نحاسية برأس واحد ، أغطية سوداء مسدس الجوز ، برشام مجوف ، مسدس برغي الخيط ، صامولة اللحام المربعة ، برغي نصف سداسي سن ، برغي سداسي مع غسالة ، صامولة سداسية لمجموعة الغسالة المسطحة ، براغي ذات نهايات مزدوجة ، صامولة توصيل لولبية ، مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية وحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

صافرة حربة دبوس كوتر

دبوس فولاذي على شكل حرف U GB91

بوصة براغي C-1: رمز الخيط: يتم تمييز المقام بالرقم 8 ، ثم يُطلق على البسط الرقم مباشرة. على سبيل المثال: 1/8 × 0.50 –PPB: 1 برغي لولبي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5/16 × 0.50 –PPB = 2.5 / 8 × 0.50-PPB: 2 بوصة برغي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5 / 32 × 0.50 –PPB = 1.25 / 8 × 0.50-PPB: برغي 1 بوصة × 0.50 بوصة طويل ، PPB مثال: 1/4 × 0.50-PPB = 2/8 × 0.50-PPB: برغي ذو نقطتين × 0.50 ”long ، PPB ملاحظة: يُشار أحيانًا إلى ميل خشن أو ناعم. مؤسسة الأمم المتحدة: الملعب الدقيق: أكثر شيوعًا في صناعة الإلكترونيات UNC: الخيط الخشن: أكثر شيوعًا لبناء الآلات الثقيلة. على سبيل المثال: 3/8 × 0.50 ، مؤسسة الأمم المتحدة –PPB: برغي لولبي رفيع ذو 3 نقاط × 0.50 بوصة ، PPB. C-2: رمز الطول: بالبوصة ، يجب ضرب 25.40 يتم تحويلها إلى مم. يُقاس بمقياس مشبك ، وهو عبارة عن خيط متري عندما يتطابق مع الخيط المتري ، وخيط بوصة عندما يتطابق مع خيط البوصة. يمكنك أيضًا استخدام الفرجار لقياس القطر الخارجي وميل الخيط. القطر الخارجي للخيط المتري بالميليمترات ، مثل 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 18 ، 20 مم ، إلخ ، الملعب أيضًا بالمليمترات ، مثل 0.5 ، 0.75 ، 1 ، 1.5 ، 2 ، 3 ، القطر الخارجي للخيط الإمبراطوري بالبوصة (لكل بوصة يساوي 25.4 مم) مثل 3/16 ، 5/8 ، 1/4 ، 1/2 ، إلخ. لذلك ، فإن قراءة القطر الخارجي مع الفرجار المتري غالبًا ما يكون له كسور عشرية غير منتظمة. يتم التعبير عن درجة البوصة من خلال عدد الأسنان في البوصة. اضبط الفرجار عند 25.4 مم ، قم بمحاذاة طرف الفرجار مع طرف الخيط ، ويكون طرف الفرجار الآخر ، إذا تم محاذاته مع طرف الخيط ، عبارة عن خيط بوصة ، وإذا لم يتم محاذاة طرف الخيط ، فيجب أن يكون خيطًا متريًا. تتم طباعة الحافة على الطباشير الأبيض. الطباشير واضح وسهل القياس. لقياس الميل المتري ، يجب أن تقيس الطول ، مثل 10 ، 15 ، 20 ، ملليمتر ، إلخ ، واحسب عدد الأسنان المضمنة ، وحساب الملعب بالبوصة. مواصفات الخيط المحدد هي مؤشر ترابط بوصة ، مثل: G1. يتم تحديد الخيوط المترية بالوحدات المترية من المليمترات. مثل: M30. يتم تحديد النظام الإمبراطوري من خلال عدد الأسنان الموجودة في البوصة الواحدة (2.54 سم) ، وعمومًا بزاوية 55 درجة. النظام المتري هو الخطوة التي تحددها المسافة بين طرفي السن ، وعادةً ما يكون المسمار اللولبي بزاوية 60 درجة: شد الماكينة ، وما إلى ذلك. براغي للاستخدام على الأرض. وتسمى أيضًا مسامير التثبيت. يصعب تمييز الفرق بين البراغي البريطانية والأمريكية بصريًا. الفرق بين البراغي البريطانية والأمريكية هو أن زاوية دحرجة البراغي البريطانية 55 درجة ، وزاوية دحرجة البراغي الأمريكية 60 درجة. يستخدم هذان البراغي القياسيان في معظم المسامير اللولبية. يمكن استخدامه بشكل عام ، لكن لا يُسمح باستخدام مسامير مقاس 1/2 ، لأن الخيط القياسي للبوصة 1/2 هو 1/2-12 سنًا ، بينما النظام الأمريكي هو 1/2-13 سنًا.

3/8

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت البراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك البراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح البراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك البراغي غير فعال في تثبيت البرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي