تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح مع ثقب دبوس رمح GB882 دبوس أسطواني لتحديد المواقع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس عرافة نصف سن ، برغي رأس عرافة من التيتانيوم ، غسالة مطاط GB860 ، صامولة مربعة من الدرجة 39C ، مسمار ربط حائط للتوسيع ، إمداد كبير من المكسرات ، صواميل حلقية ، غسالات مانعة للتسرب ، غسالات فراشة سوداء ، صواميل سداسية مشقوقة ، مسامير سداسية ذاتية التنصت ، ANSIB18.21.1 ، براغي مخرشة عالية الرأس ، براغي ملولبة ، أعمدة طرفية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

غسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع البراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك البراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج البراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

رأس مسطح مع ثقب دبوس

GB882

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي مع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل البرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع البراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع البراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 54.

دبابيس أسطوانية

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

دبوس وتد

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي