إنتاج دبوس مستدق صلب من الصلب مقاس 45 لتحديد دبوس دبوس مستدق للحدائق

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ثلاثة مسامير مجمعة ، غسالات أسنان أقحوان ، براغي رأس فطر دائرية ، براغي مصنوعة في المصنع ، مسامير نحاسية فاصلة ، مسامير غطاء رأس غاطسة الرأس ، بقعة صواميل اللحام ، صواميل التثبيت الفاصلة ، مسامير حديدية سداسية ثلاثية ، مسامير أسطوانية ، رأس سداسي من الصلب الكربوني مع صواميل وسيطة ، براغي بوصة ، مسامير من الصلب غير القابل للصدأ GB799 ، صواميل جناح ، صواميل قفل ذاتي القفل من النايلون المجلفن سداسية الشكل ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح. يمكن أيضًا مطابقة بعض المسامير مع الملابس ، لتصبح عنصرًا شائعًا اليوم ، ومعظمها تمثل أسلوب البانك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك.

إنتاج الصلب عيار 45

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل وبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل برغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي برغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح برغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من برغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير برغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى ثقب المسمار. ثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، وثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت برغي إحكام ، ويشتمل برغي الشد على برغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي برغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل برغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

دبوس مستدق صلب

دبوس وتد

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود الجوز المستدير ، وسيتم قفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم الجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

دبوس تفتق

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

دبوس مخروط دائري

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي