تخصيص GB119 الكربون الصلب دبوس أسطواني دبوس تحديد المواقع تصلب وتروي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي الكيميائية ، والبراغي المجلفنة بالغمس الساخن ، والمسامير العمياء ذات الحواف الكبيرة المصنوعة من الألومنيوم ، وبرغي مخلب السبيكة ، وغسالة قفل الأسنان الداخلية DIN ، والغسالة المتعددة الداخلية ، مسامير برأس رفيعة ذات رأس سداسي ، براغي وصواميل للوحة الأم من النحاس ، صواميل سداسية سميكة من الدرجة 8 GB56 ، صواميل سداسية B1181 ، مسامير كوب بمقبس المقبس ، مسامير قرع يدوية ، مسامير نحاسية ، غسالات مسطحة عالية الجودة ، صواميل أسنان زهرية مجلفنة غير قابلة للانزلاق ، مفاصل لحام سداسية مشابك مثل المكسرات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير برغي الحفر والتنصت ، بشكل أكثر تحديدًا ، إلى برغي الحفر والتنصت الذي يمكن ربطه بشكل وثيق بجسم دون إزالة. عادةً ما تستخدم البراغي تصميمًا لولبيًا لتحقيق الغرض من إحكام الربط أو ضبط المسافة أو نقل الطاقة أو نقلها. من بينها ، هو الأكثر شيوعًا للتضييق ، وعادة ما يكون للبراغي المستخدمة عمومًا للتشديد أيضًا الوظيفة المدمجة للحفر الذاتي والتنصت والقفل يمكن أن تحقق الغرض من ملاءمتها الضيقة. مثل مسامير التنصت والحفر المعروفة مثل

مخصصة GB119 الكربون الصلب

من أجل حل المشاكل التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo طريقة تثبيت لولبية. عند استخدام هذه الطريقة لتركيب البراغي ، يجب أن يشعر المستشعر بأنه قد تم ضبط المسامير على الموضع المحدد قبل السماح بتنشيط المسامير اللولبية ، مما يمنع ضبط المسامير اللولبية. حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء العملية. الحل التقني الذي تتبناه شركة Yueluo لحل مشاكلها الفنية هو طريقة التثبيت اللولبي ، والتي تتضمن الخطوات التالية: أ. إصلاح هيكل ثقب المسمار الذي يحتاج إلى التثبيت على طاولة العمل ، وإصلاح المسمار الحجم المقابل في فم المسمار ؛ ب. اضبط المستشعر الموجود على أخدود الجنزير على الوضع الرأسي فوق هيكل ثقب المسمار ؛ ج. اضبط موضع المسمار حتى يستشعر المستشعر الموجود على المسمار الإشارة المرسلة بواسطة المستشعر ؛ د. قم بتشغيل مصدر الطاقة اللولبي ، وقم بتثبيت المسمار في المسمار داخل هيكل الفتحة ، اكتمل التثبيت. مقارنة بالفن السابق ، فإن Yueluo له التأثيرات المفيدة التالية. طريقة تثبيت اللولب التي توفرها Yueluo لها خطوات منع الاصطدام العرضي ، والذي يتجنب حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء عملية ضبط المسمار.

دبوس أسطواني

دبوس

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على البراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج البراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

دبوس

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

دبوس وتد

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي