معالجة دبوس مدبب مقوى ومصلب لوضع دبوس الصلب GB117 دبوس مستدق دبوس 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية عالية القوة من 10 درجات ، صواميل قفل مانعة للانزلاق وغير قابلة للانزلاق مع أحزمة مسننة ، براغي حلقة متأرجحة ، مقاييس إيقاف التمرير ، وغطاء مسطح قرع GB109 Liuding GB109 برشام نحاسي مسطح ، طبيعي دبوس اللون T-pin ، 201 صامولة دائرية ممدودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برشام GB12618 ، مسمار U غير قياسي ، برغي مخلب ، صامولة T مقواة ، صامولة لحام نقطية مربعة من النوع A ، نحاس مدمج ، عمود فاصل من النايلون XLB ، مضاد للزلازل البراغي والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

دبابيس مدببة مشكّلة ومصلّبة

صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (GB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل قفل نايلون (سميكة DIN985-DIN982) ، صواميل قفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل قفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (DIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

تحديد مكان GB117 الصلب دبوس

دبوس تفتق دبوس تفتق

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

5/8

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور ثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على البراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي