توريد مسامير برشام نحاسية برأس مسطح ومسامير نحاسية نقية صلبة ومسامير صفصاف نحاسية حمراء ومسامير ماو ومسامير نحاسية ذات غطاء مسطح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة القياسية اليابانية ، ومسامير الاتحاد ، وصواميل البرشام ، والغسالات المسطحة ذات الحافة الصغيرة فائقة السُمك ، ومسامير الحافة ذات الرأس السداسي المتري ، ومسامير الغسالة المسطحة ، ومسامير البوصة صامولة ممتدة ، برغي شبه فولاذي ، برغي برأس مسطح من التيتانيوم TA2 ، مقياس تمرير وإيقاف جيد ، مثبت بمسامير سداسية خارجية ، براغي تمدد داخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجموعة سداسية مجموعة براغي صواميل غسالة زنبركية مسطحة ، غسالات مقعرة DIN6796 ، رأس مقعر عالي القوة البراغي ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

توريد مسامير برشام نحاسية ذات رأس مسطح

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم البرغي إلى جزأين: البرغي ورأس البرغي. يتم وضع رأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز ورأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام برغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

المسامير النحاسية الصلبة النقية

المسامير النحاسية

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من البراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط غسالة الربيع.

الأظافر

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

مسامير نحاسية ذات غطاء مسطح

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي