مسامير رأس غاطسة نحاسية مخصصة برشام نحاسي نقي رأس غاطس مسامير صلبة رأس مخروطي مسطح مسامير نحاسية 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل زر عكسي يسرى يسرى ، فواصل لوحة الكمبيوتر الشخصي ، مسامير تثبيت غير قياسية ، صواميل إيجابية من الدرجة 8 ، مسامير برشام مخرشة صلبة للعلامة التجارية ، يد أغطية لولبية ، مسامير برشام نحاسية مجوفة ، مسامير برأس مستديرة برأس مظلة ، براغي سوداء ، براغي عين السمكة ، براغي فولاذية مقاومة للصدأ SUS304 ، 304 مجموعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل خلفية مشقوقة بأربع فتحات ، غسالات كبيرة من الدرجة A ، مثبتات براغي Dacromet إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

برشام رأس غاطسة نحاسية مخصصة

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

النحاس النقي رئيس غاطسة المسامير الصلبة

برشام نحاسي ذو رأس مخروطي مسطح

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر البراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع البراغي الكبيرة والصغيرة. البراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة البراغي مهمة دائمًا. كانت البراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

1/2-13

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي