مسامير نحاسية مخصصة مسامير برشام صلبة مستديرة الرأس GB867 مسامير شعر نحاسية نصف دائرية غطاء يوان مسامير نحاسية 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عازل مقاوم للاهتراء لعين السمكة ، صامولة لحام سداسية DIN929 ، صامولة غطاء السيارة ، صامولة رقيقة ، غسالة زنبركية مرنة مموجة ، صمولة رأس دائرية Baoga ، مسدس مسامير مجمعة للمقبس ، صواميل حلقة B1169 ، مثبتات مطلية بالنحاس ، صواميل أسطوانية ممدودة ، غسالات صلبة ، غسالات مسطحة ذات حافة صغيرة سميكة للغاية ، براغي ذات رأس متقاطع ، توريد سعر المصنع ، مجموعة حشية 12.9 ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

المسامير النحاسية المخصصة

في الحياة الواقعية ، يتم استخدام صواميل البرشام. بمواصفات مختلفة واستخدامات مختلفة ، يعرف الكثير من الناس هذه الأداة ولكنهم لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في الواقع ، تحتوي أدوات برشام الجوز على يدوي وناقل حركة ، ونادرًا ما تستخدم الآن يدويًا. إذا اخترت استخدام صواميل البرشام الكهربائية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، فأي الاثنين يستخدم على نطاق واسع؟ فيما يلي وصف لاستخدام صواميل البرشام الكهربائية والصواميل اليدوية. كيفية استخدام أداة صامولة البرشام اليدوية: أدخل صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة باستخدام أداة برشام أم لإصلاح صمولة البرشام. (1) برغي صامولة البرشام على أداة صامولة البرشام 2) استخدم أداة صامولة البرشام لإدخال صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة. (3) شد الصامولة ، واضغط على المقابض الموجودة على جانبي أداة برشام الجوز في اتجاه القضيب الدائري الأوسط. يمكنك فقط الضغط عليه بقوة. لذلك ، يجب أن يكون هذا الضغط في مكانه. يحظر الضغط بشكل متكرر على المقابض على كلا الجانبين لإتلاف الجوز. ربط الخيط على شكل من الداخل. (4) يتم فصل أداة برشام الجوز عن صامولة البرشام: فقط قم بفك رأس الكرة في الصورة ، وسيتم فصل الأداة عن الجوز بعد فكها تمامًا.

مسامير برشام صلبة مستديرة الرأس

مسامير شعر نصف دائرية من النحاس GB867

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في الجوز المربع ، ثم قم بربط البراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت وثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل الجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع الجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت وثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

مسمار النحاس قبعة يوان

يعد تثبيت الدبوس إجراءً مهمًا في عملية الإنتاج. في البداية ، استخدم الناس العمل اليدوي ، الذي يتميز بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتكلفة إنتاج عالية ، ومعدل عيب مرتفع في المنتجات المنتجة. في وقت لاحق ، ظهرت آلة تثبيت دبوس. آلة تثبيت الدبوس هي أداة لتثبيت وتثبيت منتجات الأجهزة ، يمكن لآلة تثبيت الدبوس أن تكمل عملية تحميل الدبوس ودبابيس التثبيت ، وتقلل آلة تثبيت الدبوس من عملية تحميل الدبوس وتثبيت المسامير في عملية إنتاج الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تصميمه الهيكلي غير معقول والعملية غير مريحة للغاية

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي