مسامير سحب نواة من الألومنيوم مخصصة ، ومسامير سحب الأم ، وأغطية كبيرة ، ومسامير صفصاف لسحب نواة الألمنيوم ، ورأس نصف دائري ، وسحب القلب ، ومفتوح الشكل 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: اللوحة الأم للهيكل المجوف المباشر ، ومسامير الدراجات النارية ، والبراغي السداسية الممتدة ، والعمود النحاسي للوحة الأم أحادية الرأس ، والجوز المنزلق للشظايا الرخامية على شكل قارب ، والغطاء الواقي الداخلي وجوز أسنان خارجي ، صامولة سداسية غير قياسية ، براغي عالية القوة من الصلب الكربوني 8.8 ، أسنان داخلية مزدوجة من سبائك الألومنيوم ، براغي طويلة ذات رأس دائري ، صواميل مخرشة محكم اليد للإناث ، صواميل نحاسية لشاسيه عازل للوحة الأم ، صواميل نحاسية عالية القوة 8 درجات صواميل ، براغي سوداء 12.9 درجة ، مشابك مخرشة مثل البراغي اليدوية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من البراغي لتطبيقات مختلفة. برغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير قفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

المسامير الألومنيوم أعمى مخصصة

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

طفل سحب مسمار

كبير كاب الألومنيوم الأساسية سحب المسامير

تقليديا ، يتم ضرب جميع مسامير برشام الضغط على المنتج يدويًا بواسطة العمال ، مما ينتج عنه معدل خردة مرتفع وكفاءة منخفضة ، وهذا البرشام ليس برشامًا تقليديًا ، لذلك يصعب تحديد موقعه ويتطلب ضغطًا مرتفعًا. المسامير رفيعة والضغط أكبر من أن يتسبب في تشوه المسامير. إذا كان الضغط صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تثبيته. بدون تحديد المواقع والأدوات الخاصة ، لا يمكن تثبيتها على آلة التثبيت. يصعب ضمان جودة المنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة ، كما أن مستويات جودة المنتجات في نفس الدفعة غير متساوية. تؤثر على وقت التسليم.

نصف رأس مستدير رسم شكل قلب مفتوح

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد قفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية القفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد قفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج القفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي القفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي