تجهيز النحاس ثقب جوفاء زر برشام برشام نحاسي مجوف أنبوب واحد من خلال ثقب برشام 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: برغي آلة برأس مسطح كبير ، مسمار برغي ذو رأس مسدس يسار ، برغي برغي من قطعة واحدة مكون من ثلاث قطع ، غسالة زنبركية SUS ، دبوس رأس مستدير ، برغي آلة برأس مسطح GB820 ، غسالة صغيرة بقطر خارجي كبير ، إدراج على شكل حرف U الجوز ، برغي آلة رأس Yuan ، صامولة قفل شفة معدنية سوداء مجلفنة مجلفنة ، برغي 201 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برغي 2.5304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة ذات خيط رفيع سداسي ، مسامير صلبة من الألومنيوم ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة و المواصفات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

تشكيله من النحاس الجوف ثقب المسامير زر

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

المسامير النحاسية المجوفة

أنبوب واحد من خلال ثقب المسامير

يشير البرغي إلى المسمار ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للطائرة المائلة والدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط الأشياء والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات. تستخدم السحابات على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المحفورة على السطح تسمى الخيوط.

3/4

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي