تخصيص ليدجر المسمار بعقب الجوز زوج قفل المسمار ألبوم برشام وصفة زوج قفل مسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل القفل مع وسادات ، ومسامير الأكواب المسطحة ، ومسامير ماكينة الرأس ، و 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و GB6178 ، ومسامير برشام العين النحاسية ، وحشيات العمود البلاستيكية ، ومفاصل سداسية ، وصواميل ، مسامير رأس الفطر ، صواميل ومسامير رفيعة سداسية الشكل ، صواميل غطاء السيارة ، أعمدة سداسية ، مصنوعة من قبل مصنعي Dongguan ، أكمام لولبية BSO3 ، براغي سحب ممتدة وطويلة للغاية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة القفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة القفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

برغي دفتر الأستاذ المخصص

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

بعقب الجوز

المسمار قفل

الغسالة المسطحة تسمى أيضًا الغسالة المسطحة. يتم ختمه بشكل أساسي من صفيحة حديدية. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. يتم تحديد حجم هذه الفتحة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء. هناك 9 معايير للغسالات المسطحة في بلدي. من 2000 إلى 2002 ، تمت الموافقة على GB / T97.3-2000 و GB / T5286-2001 و GB / T95-2002 و GB / T96.1-2002 و GB / T96.2 وإصدارها على التوالي. -2002 ، GB / T97.1-2002 ، GB / T97.2-2002 ، GB / T97.4-2002 و GB / T5287-2002 قياسي للغسالات المسطحة. وفقًا لدرجة أداء الغسالة المسطحة ، يوصي المؤلف باستخدام المواد: يمكن اختيار ST12 ، ST13 ، Q235 ، Q215 ، Q195 ، وما إلى ذلك لدرجة 100HV ، ويمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 110HV ؛ يمكن اختيار 08F ، 08Al ، 10 ، 10F ، وما إلى ذلك لدرجة 140HV وما إلى ذلك ، يمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 140HV ؛ بالنسبة لدرجات 200HV و 300HV ، يجب اختيار 45 أو 50 أو 60 أو 70 أو 65 مليون فولاذ ، والذي يمكن إخماده وتلطيفه بالمعالجة الحرارية لتلبية المتطلبات الفنية لـ 200 ~ 300HV و 300 ~ 400HV. لأنه وفقًا للمعيار ، يمكن تصنيع غسالات مسطحة من درجات 100HV و 140HV من الفولاذ الطري. تستخدم معظم الشركات مواد Baosteel عند اختيار المواد ، وهو مناسب للختم البارد. فيما يلي وصف موجز لمعايير Baosteel. مقارنةً بمعيار BZJ407-1999 ، هناك تغييرات كبيرة في الألواح والأشرطة الفولاذية منخفضة الكربون المستمرة المدلفنة على البارد ومعيار المؤسسة: (1) تم مراجعة الدرجات ودمجها ، وتم تغيير الدرجات من 8 بشكل شائع إلى 5. تم تغيير St12 إلى DC01 ؛ تم تغيير ST13 إلى DC03 ؛ St14 ، تم تغيير St15 إلى DC04 ؛ تم تغيير BSC2 إلى DC05 ؛ تم تغيير St16 ، St14-T ، BSC3 إلى DC06. (2) يتم تغيير مستوى جودة السطح من اثنين إلى ثلاثة: سطح التشطيب عالي المستوى (FB) ، يُسمح للسطح أن يحتوي على كمية صغيرة من العيوب التي لا تؤثر على القابلية للتشكيل والطلاء والتصاق الطلاء ، مثل طفيف الخدوش ، والمسافات البادئة ، و Pock ، وطباعة الأسطوانة ، ولون الأكسدة ، وما إلى ذلك ، لا تحتوي منتجات الأسطح النهائية الممتازة (FC) على عيوب مرئية على الجانبين ويجب أن تلبي متطلبات FB على الأقل على الجانب الآخر. يجب ألا يكون لمنتج التشطيب فائق التطور (FD) أي عيوب في الجانب الأفضل من الجانبين ، أي أنه لا يمكن أن يؤثر على جودة المظهر بعد الطلاء أو جودة المظهر بعد الطلاء الكهربائي ، ويجب أن يفي الجانب الآخر على الأقل متطلبات الفيس بوك. (3) يتم تعديل هيكل السطح من أربعة إلى اثنين ، وتزداد قيمة التحكم في خشونة السطح. متوسط الخشونة Ra عند حفر بنية السطح (D) هو 0.6 ميكرومتر. (4) تم إلغاء الأحكام الخاصة بالسيليكون والعناصر المتبقية في التركيب الكيميائي للصفوف الخمسة ، وتم مراجعة محتويات العناصر مثل C و S و Alt.

المسامير الألبوم

تتميز آلية معالجة أخدود حلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

وصفة على قفل الأظافر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي