توريد براغي حمات مطلية بالنيكل من الفولاذ الكربوني ومسامير مسامير دفتر الأستاذ لقفل مسامير الألبوم

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي فيليبس ذات الرأس الغاطسة ، وخطاف التمدد ومسامير الحلقة ، ومسامير الحديد ، ومسامير الماكينة النحاسية سداسية الشكل ، ودبابيس دبوس الخيط الداخلية ، ومسامير غلق بعقب GB869 ، براشيم رأس غاطسة ، مسامير توركس ، براغي كأس مستديرة الرأس ، أجهزة محرك مع براغي قضيب سميكة ، صواميل برشام برأس غاطسة صغيرة ، براغي أمريكية ، براغي إبهام الفراشة ، مسامير سحب قياسية وطنية ، مسامير لولبية ليدجر ، صواميل لولبية ذات رأس أسطواني مسدس الرأس ، مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار أيضًا مختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة البارزة إلى الخارج على حافة وجه نهاية اللحام. أثناء اللحام ، اللحام الزائد بعد الفائض ، يتدفق إلى فجوة الأسنان المحدبة المسننة الطرفية. بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام الموجود على وجه نهاية اللحام موحدًا ، ويمكن أن يكون صامولة الرقاقة الملحومة أنيقة وجميلة. من ناحية أخرى ، يتم دمج اللحام الفائض مع فجوة الأسنان المحدبة المسننة. يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

توريد الفولاذ الكربوني مطلي بالنيكل

كما نعلم جميعًا ، عند تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء ، يحتاج معظم المثبتين إلى تعليقه على الحائط الخارجي. عند شد براغي قدم الماكينة ، يجب عليهم جميعًا الانحناء من النافذة أو تسلق الشخص بالكامل واستخدام مفتاح ربط لإحكام ربطه. . لذلك ، يصعب على المُركب العمل ، ومن السهل إسقاط مواد التثبيت مثل البراغي والصواميل ، وهو ليس فقط إهدارًا للمواد ، ولكن أيضًا من السهل إيذاء الأفراد. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو حل المشكلات المذكورة أعلاه ، وتوفير مُثبِّت لولبي لولبي للماكينة في الوحدة الخارجية آمن وموفر لليد العاملة بحيث لا يضطر المُثبت إلى الخروج من النافذة أو التسلق للخارج من الغرفة ، وليس من السهل سقوط مواد التثبيت.

أنثى المسمار

برشام

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

مسامير دفتر الأم والطفل

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر البراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع البراغي الكبيرة والصغيرة. البراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة البراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين رأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة البراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

بعقب قفل بعقب المسمار الألبوم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي