إنتاج 304 مسامير برشام عمياء من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس دائري 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الخزانة ، مسامير U مربعة الشكل ، مسامير صيدلانية ، صواميل رفيعة سداسية من النوع B ، وصلات أسطوانية ، صواميل قفل نايلون 4.8 من الصلب الكربوني ، آذان كبيرة أغطية برغي سبيكة لولبية ، صواميل سداسية للهيكل المشترك ، مسامير مسودة 10.9 ، مسامير عمود دعم اللوحة الرئيسية ، براغي مجلفنة من الحديد ، دبابيس تثبيت دبوس ، براغي رأس الكأس ، براغي كروية ، صواميل حلقية ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

برشام أعمى

جولة رئيس سحب مسمار

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء القفل.

الأظافر

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء البراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي