معالجة 304 ضغط الفولاذ المقاوم للصدأ التثبيت مسمار المسمار شقة رئيس برشام الضغط لوحة المسمار الترباس FHS

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل صلبة سوداء ، صواميل نحاسية ، غسالات زنبركية سوداء ، غسالات DIN9021 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل رفيعة سداسية ذات 8 درجات ، حشية ألومنيوم الشركة المصنعة للإنتاج ، صامولة مدمجة من النوع B أحادي التمرير ، برغي كبير برأس شبه دائري برقبة مربعة ، معيار وطني مانع للفك ذاتي القفل ، صامولة سميكة من الصوف ، لولب غير قابل للانزلاق مع وسادة ، صمولة برشام من خلال ثقب ، زيت مفصل أنبوب الإرجاع بمفصلة تدفق الزيت الهيدروليكي ، بالنسبة للمثبتات مثل مسامير ومسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من رأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من رأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 10.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت البراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك البراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح البراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك البراغي غير فعال في تثبيت البرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

مسامير مسمار التثبيت الضغط

مسامير برأس مسطحة

تستخدم معظم البراغي الموجودة هيكلًا معدنيًا متكاملًا ، ولا تزال هناك بعض المشكلات ، مثل الوزن الكبير ، والتكلفة العالية للمواد ، ومقاومة التآكل ، والصلابة ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والهشاشة ، والمتانة ، إلخ. لا تستطيع العديد من المناسبات تلبية احتياجات الإنتاج ، وهناك حاجة إلى مزيد من التحسينات لتحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض التكاليف ، وتحسين السلامة ، وإطالة عمر خدمة البراغي.

المسمار الصوانى

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير GB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ GB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى البراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي