تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB867 رئيس شبه جولة المسامير الصلبة المسامير رئيس جولة المسامير الصلبة المسامير 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة ربط شبه منحرف ، وبرغي U مطول ، وأجزاء مخرطة أوتوماتيكية ، و 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير كهروضوئية لبرج حديدي ، وضبط براغي شد اليد ، وعزم رأس غاطس مسامير ، غسالات زنبركية مع غسالات مسطحة ، مسامير ذات فتحات ، براغي غطاء رأس مقبس لجميع الأسنان ، أجزاء تثبيت ضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، صواميل تثبيت ضغط الفتحة العمياء ، صواميل تثبيت بالضغط من خلال الفتحة ، ميل 0.75 مم ، براغي أخدود ، 2- اكتب u-bolts ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

GB867 برشام صلب نصف دائري

مسامير رأس مستديرة

يجب أن تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، مصنوعة من سلك لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم قم بلف الخيط اللولبي. ترتبط العديد من خصائص براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالفولاذ المقاوم للصدأ. مع الأخذ في الاعتبار خصائص وتنظيم الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهم خصائص مواد الفولاذ المقاوم للصدأ والجوانب الأخرى. لذلك ، من المفهوم أن الفولاذ المقاوم للصدأ له خصائص ميكانيكية جيدة مثل مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وما إلى ذلك ، ثم تتمتع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بهذه الخصائص الميكانيكية الجيدة. مع زيادة جودة مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تتحسن الخواص الميكانيكية للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ التي تنتجها صناعة اللولب. أصبحت القدرة على مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي أقوى وأقوى.

المسامير الصلبة

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط قفل في أخدود البرغي لقفل الجوز ، بحيث يمكن قفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط القفل.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي