تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ شبه الصلب مفتوحة غاطسة رئيس برشام أعمى شقة الديكور مسمار سحب برشام سحب مسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير خارجية سداسية كاملة الخيوط ، ومسامير لمكيفات الهواء ، وصواميل مربعة ، وغسالات مانعة للتسرب ، ومسامير لولبية ، وقفل مسامير مسننة غير قابلة للانزلاق ، ومستطيلة صواميل ، جوانات ، مسامير POSH ، مسامير لولبية نحاسية ، صواميل عمود نحاسي سداسية ، أعمدة نحاسية ذكور مزدوجة الطرف ، براغي نصف سن ، أجزاء تثبيت ضغط المواد ، صامولة مستديرة التثبيت ، غسالة واقي رأس سداسية ، صامولة من النوع K ، K- اكتب الجوز ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب البرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

مسامير برشام عمياء برأس غاطسة مفتوحة شبه فولاذية

المسامير المزخرفة برأس مسطح سحب المسامير

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

5/8

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي