توريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ أعمى برشام سحب مسمار سحب القلب الصفصاف مسمار سحب ماو مسمار سحب برشام 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي توركس برأس دائري ، معيار وطني GB6170 ، لولب فولاذي عالي الكربون ، سرج فراشة مضاد للانزلاق ، صامولة سوداء مضادة للانزلاق ، برغي خارجي من التيتانيوم ، سميك قضيب ومسامير طويلة أخرى ، حامل مصباح مهايئ من سبائك الألومنيوم ، برشام غطاء مسطح بإيقاع يدوي ، صمولة مشقوقة ، صامولة مربعة للخدمة الشاقة ، برغي غطاء رأس مقبس رأس نصف دائري ، مسمار برغي لغطاء رأس مقبس نصف دائري ، مجموعة برغي كامل ، رأس مسطح برغي مشقوق ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو برغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن برغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 3 سم. يتم تثبيت برغي برغي' >برغي برغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات البراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات البراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج البراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من البراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

برشام أعمى

سحب الأظافر

إن غسالة دفع التروس الجانبية المستخدمة في ترس السيارة التفاضلي عبارة عن غسالة مسطحة ، يتم تثبيتها بين السكن التفاضلي والعتاد الجانبي لمنع الترس الجانبي من التراجع. نظرًا للدوران عالي السرعة للترس الجانبي عندما يعمل التفاضل ، فمن الضروري التأكد من أن أسطح التلامس على جانبي الحشية المسطحة مشحمة جيدًا.

سحب المسامير

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي