تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مسطح المسامير شبه جوفاء المسامير جولة رئيس شبه جوفاء GB875 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: ISO2338 دبوس أسطواني ، قفل الجوز المسنن ، برغي شفة ، برغي مسدس القاع المسطح ، مسمار تثبيت فولاذي محمل ، برشام نحاسي مجوف ، برغي مربع الزاوية الداخلية ، تعديل معدني صواميل ، حلقات تثبيت معدنية ، براغي تكييف الهواء ، غسالات زنبركية ، صواميل T مطلية بالأسود درجة 8.8 درجة ومقسمة 45 # من الصلب المعالج حرارياً ، ANSIB 18.2.1 براغي قياسية أمريكية ، براغي تمديد تحويل قوس الكاميرا ، صواميل سداسية DI970N ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات البراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

مسامير برشام نصف مجوفة برأس مسطح

مسامير برشام برأس مسطح شبه مقنى

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

GB875

يتضمن برغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي