إنتاج 304 مسامير برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس مسطح ومسامير برشام صلبة ذات غطاء مسطح من طراز Liuding 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس أسطوانية GB882 ، مسامير أمريكية ، صواميل سداسية من الزنك الملون ، غسالات مجوفة ، براغي رأس مظلة كبيرة ، مسامير GB5781 ، دبابيس غير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، دائرية المنشورات العلوية للصامولة ، 60 # مسامير ، مسامير ذات عين للرفع ، صواميل زنك زرقاء ، مراقبة أمنية ، غسالات زنبركية قياسية أمريكية ، دبابيس تثبيت رأس مستديرة ، براغي أكواب غرق ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا ضروري ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

إنتاج مسامير برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ 304

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

مسامير برشام صلبة مسطحة الرأس

إيقاع قبعة مسطحة الصفصاف

المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء من طرف واحد: في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير مقيدة في الشكل. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، والمسامير المروحية ، والمسامير العمياء ، والمسامير على شكل شجرة ، والمسامير ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم تشوه خاص لربط الأجزاء المثبتة ، بشكل عام أقل من 8 مم مع المسامير الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع التثبيت الساخن ، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم القفل. كماشة برشام تستخدم لقطع المسامير. كماشة البرشام الحالية لها هيكل بسيط ولا يمكن برشامها وفقًا لاحتياجات المستخدم لقطع طول معين من المسامير ، كما أن قطع المسامير يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا ، كما أنه ليس مناسبًا لاستخدام الأشخاص.

1/2-13

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي