تخصيص 304 أحادي حبلا برشام سحب من الفولاذ المقاوم للصدأ أسطوانة واحدة هيكل برشام سحب برشام أعمى 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الترباس المسطح ، مقبض المناور اليدوي ، برغي المقبس السداسي ذو الرأس المستدير ، الترباس T10T15 مع نواة الإبرة ، الجوز اللولبي السداسي الأسود ، الهيكل النحاسي العمود ، T -دبوس رأس مسطح على شكل مع مشابك ثقب مثل العمود ، برغي قفص الزجاجة ، دبوس دائري ، برغي ثلاثي القطع ، صامولة بمقبض نجمي ، غسالة مسطحة باللونين الأزرق والأبيض ، أسنان خشنة ودقيقة ، مسامير من الصلب الكربوني من الدرجة A ، مسامير سداسية متريّة ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

تخصيص 304 ترصيع سحب حبلا واحدة

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

الفولاذ المقاوم للصدأ نوع برميل واحد برشام

المسامير الهيكلية العمياء

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

3/8

[في المثال المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتضمن المخروط طرفًا بقطر كبير ونهاية بقطر صغير ، وقطر طرف القطر الكبير هو نفس قطر الفتحة الداخلية في منتصف جسم الظفر ، وقطر طرف القطر الصغير هو ثلثي قطر طرف القطر الكبير.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي