تخصيص GB109 الألومنيوم رأس مسطح الصلبة برشام الألومنيوم قرع غطاء مسطح Liuding 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مقبض ضبط دقيق ، حشية قفل مطلية بالزنك الأبيض ، برغي فولاذي كربون قياسي وطني ، مع تركيب ثقب مزدوج أسنان داخلية وخارجية ، رأس مسطح GB882 دبوس مشقوق ، برغي تمديد ، مثبتات من النوع المدمج مثل براغي التمدد ، صواميل مانعة للانزلاق ، صواميل لولبية برأس مظلة ، صواميل ضيقة يدوية مخرشة برأس مسطح ، أغطية من قطعة واحدة ، صواميل علبة القرص الصلب الداعمة المعبأة ، غسالات حديدية ، مسامير GR2TA2 ، مسامير الدوران ذات الرأس الدائري المسطح ، إلخ. تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من البراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل مسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع البراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من برغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

تخصيص GB109 الألومنيوم المسطح رئيس المسامير الصلبة

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها وقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

صفصاف قبعة مسطحة قرع الألومنيوم

3/8

1. بالنسبة لحلقة القفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في القفل ، وشد مخلب القفل ، ويتم تثبيت مخلب القفل في الخيط. لا يتمتع مخلب القفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب القفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة القفل.

5/8

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي