مخصصة الأم برشام زوج قفل المسمار 304 غاطسة رئيس الداخلية مسدس الترباس جبيرة ثابتة الأم برشام 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الملحقات الميكانيكية ، وغسالات الفتحات الغاطسة ، والصواميل السداسية الرقيقة المجلفنة ، ومسامير الرأس الغاطسة ، والقطر الخارجي 6 سالب ، والمسامير ذات الحواف الكبيرة المغلقة ، والأسنان القياسية السوداء المروية ، صمولة سداسية هيكل فولاذي 10H ، صامولة زهرة ، برغي فولاذي مقاوم للصدأ ، صامولة جناح من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برغي السفينة ، مسمار التمدد الداخلي ، غسالة نصف دائرة / صمولة نصف قمرية ، 410 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ومشابك أخرى ، بسبب إلى مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. مسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم مسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز البرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن برغي التثبيت هو نوع من برغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

أنثى و أنثى المسامير حسب الطلب

يتم تجميع مجموعة المسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء ومسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر برغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

المسمار قفل

304 مسامير غاطسة رئيس المقبس غطاء الرأس

1. ظاهرة تمدد الغسالة الزنبركية ليست مشكلة الغسالة الزنبركية بشكل عام. 2. يجب أن تتعرض الحلقة الزنبركية المزودة بحلقة التمدد إلى توتر خارجي شعاعي. يتم اشتقاق التوتر الخارجي من قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الربط. تخلق الشطب مكونًا شعاعيًا لقوة التثبيت المحورية ، مما يوسع فتحة الغسالة الزنبركية. كلما كان قطر الشطب أصغر ، زادت إمكانية تمدد الحلقة. 4. تساعد إضافة حلقة مسطحة بين الصامولة والغسالة الزنبركية على إبطاء أو منع تمدد الحلقة ، لكن الغسالة المسطحة تكون رفيعة جدًا أو ناعمة جدًا. منع تمدد الحلقة 5. يعود سبب كسر تقصف الهيدروجين لغسالات الزنبرك بشكل عام إلى عملية المعالجة الحرارية غير المعقولة وفشل معالجة إزالة الهيدروجين بعد الجلفنة الكهربائية. أكد عدد كبير من الاختبارات والخبرة العملية طويلة المدى التحليل أعلاه.

جبيرة المسامير الثابتة

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي