تخصيص كبير مسطح الرأس شبه جوفاء برشام الألومنيوم برشام الحديد برشام برشام رأس دائري 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الرأس الغاطسة ، ومسامير التيتانيوم الخالص TA2 ، ومسامير الرأس الغاطسة المضادة للسرقة ، ومسامير GBT13 ، والمسامير المخرطة ، ومسامير توسيع المقبس السداسي ، ومسامير الحديد السوداء ، مسامير ANSI ، صواميل أسنان بلاستيكية داخلية وخارجية ، غسالات عالية الصلابة ، برغي ممتد GB9010 ، مسامير برشام من الألومنيوم ، مقوى مطلية بالنيكل ، قطع غيار سيارات CNC ، براغي مربعة الشكل نصف دائرية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

مسامير برشام نصف مجوفة كبيرة الحجم مخصصة

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة قفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة القفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

برشام الألومنيوم

المسامير الحديدية

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو البراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

مسامير رأس مستديرة

البراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي