تصنيع الألومنيوم قبعة كبيرة بريم الأساسية برشام رأس كبير سحب برشام سحب برشام قبعة كبيرة سحب أظافر الصفصاف 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مقبس سداسي برأس عموم ، وأعمدة نحاسية بلاستيكية ، ودبابيس تحديد المواقع الصلبة 16 مم ، وصواميل سداسية من النايلون ، وصواميل لحام سداسية من الصلب الكربوني ، وصواميل من النايلون ، و 304 رأس دائري البراغي والمسامير ، 304 مسامير وصواميل سداسية خارجية ، براغي آلة ، صواميل مجلفنة ، مسامير JISB2809 ، براغي سداسية ذات رأس سداسي ، داكروميت منغنيز ، براغي سداسية صغيرة عالية الدقة ، صواميل رفيعة للغاية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

تشكيله من الألومنيوم حافة أعمى المسامير

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. تعديل مواصفات الجوز جدول مواصفات الجوز هو توحيد جميع أنواع المكسرات بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. 。 كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من البراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

رأس كبير برشام سحب

قبعة كبيرة ينصب

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

سحب الصفصاف

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي