تصنيع الألومنيوم نوع الفتح غطاء كبير أساسي سحب برشام رأس كبير من الألومنيوم لسحب مسمار كبير مسطح الرأس سحب برشام الديكور مسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير قطع غيار السيارات ، والمواصفات والنماذج القياسية لغسالات الربيع ، ومسامير GB70.1 ، وصواميل نحاسية ، وصواميل سميكة سداسية من الدرجة 8 GB56 ، ورأس غاطس داخلي وخارجي صواميل برشام نصف سداسية للأسنان ، غطاء لولبي سداسي مضاد للانزلاق مع وسادة ، حلقة معدنية مسطحة زنبركية ، صامولة لولبية للوحة الأم ، صمولة منزلية ، رأس غاطسة مسطح رأس مسطح لولب رأس ، برغي بدون رأس ، رأس مسطح رأس صغير غاطس داخلي وخارجي برشام سداسي الجوز ، غطاء الجوز البلاستيكي ، البرامج الثابتة GB849 متساوية الضيق ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لولب ، بعض الناس يسمونه برغي [برغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى البراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن برغي آلة (برغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع البراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف البراغي أكثر تنوعًا.

الألومنيوم المشكل

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه البرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأولي على طول المسار 48.

فتح نوع الغطاء الكبير برشام أعمى

كبير برشام الألومنيوم سحب برشام كبير مسطح الرأس سحب برشام

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

المسامير الزخرفية

كان أول من وصف اللولب هو العالم اليوناني أرخميدس (287 ق.م - 212 ق.م). برغي أرخميدس عبارة عن لولب ضخم يحتوي على أسطوانة خشبية تستخدم لري الحقول عن طريق رفع المياه من مستوى إلى آخر. قد لا يكون المخترع الحقيقي هو أرخميدس نفسه. ربما كان يصف شيئًا موجودًا بالفعل. ربما تم تصميمه من قبل الحرفيين المهرة في مصر القديمة للري على جانبي النيل. في العصور الوسطى ، استخدم النجارون مسامير خشبية أو معدنية لتركيب الأثاث على الهياكل الخشبية. في القرن السادس عشر ، بدأ صانعو الأظافر في إنتاج المسامير بخيوط حلزونية ، والتي كانت تُستخدم لربط الأشياء بشكل أكثر أمانًا. هذه خطوة صغيرة من هذه الأنواع من المسامير إلى البراغي. حوالي عام 1550 بعد الميلاد ، كانت الصواميل والمسامير المعدنية التي ظهرت لأول مرة في أوروبا كمثبتات مصنوعة يدويًا على مخرطة خشبية بسيطة. ظهرت مفكات البراغي (الأزاميل اللولبية) في لندن حوالي عام 1780. وجد النجارون أن إحكام ربط البرغي بمفك البراغي يثبت الأشياء في مكانها أفضل من الضرب بمطرقة ، خاصةً مع البراغي الدقيقة. في عام 1797 ، اخترع مودسلي المخرطة اللولبية الدقيقة للمعادن بالكامل في لندن. في العام التالي ، بنى ويلكينسون آلة تصنيع الصواميل والمسامير في الولايات المتحدة. كلا الجهازين ينتجان صواميل ومسامير عالمية. كانت البراغي شائعة جدًا كمثبتات لأنه تم العثور على طريقة غير مكلفة للإنتاج في ذلك الوقت. في عام 1836 ، تقدم هنري إم.فيليبس بطلب للحصول على براءة اختراع لبرغي برأس متقاطع ، وهو ما يمثل تقدمًا كبيرًا في تقنية قاعدة اللولب. على عكس البراغي التقليدية ذات الرأس المشقوق ، فإن مسامير الرأس فيليبس لها حافة رأس برغي الرأس فيليبس. هذا التصميم يجعل مفك البراغي متمركزًا ذاتيًا وليس من السهل الخروج منه ، لذا فهو شائع جدًا. يمكن للصواميل والبراغي العالمية توصيل الأجزاء المعدنية معًا ، لذلك بحلول القرن التاسع عشر ، يمكن استبدال الخشب المستخدم في صنع الآلات لبناء المنازل بمسامير وصواميل معدنية. الآن وظيفة المسمار هي بشكل أساسي توصيل قطعتي العمل معًا ولعب دور التثبيت. يتم استخدام اللولب في المعدات العامة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والسيارات والدراجات وأدوات ومعدات الآلات المختلفة وجميع الآلات تقريبًا. بحاجة إلى استخدام مسامير. تعتبر البراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة للغاية تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي