تخصيص نحاسي عالي القدمين عريض الجانب زر عرض إعلاني رف مشبك مسامير جوفاء طويلة القدمين 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي سداسي ، برغي سلك لآلة الكوب المسطح ، برغي متري ، ميزون فائق السُمك ، صامولة مشبك رأس مربعة ، مسمار برأس مستدير GB818 ، برغي رأس مقبس سداسي بلاستيكي ، GB893 حلقة الاحتفاظ ، برغي غطاء رأس مقبس رأس الكأس الممتد ، مسمار برغي زاوية خارجي نصف سن ، صامولة T ذات معايير وطنية خاصة من الألومنيوم ، كم قضيب ربط دائري مزدوج الأسنان الداخلية ، مأخذ سداسي مخرش برغي رأس الكأس ، عمود دبوس مع ثقب ، برغي برغي أخرى السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول البراغي ، مثل M20-5g6g-30.

زر العيينة الجانبية العريضة النحاسية ذات القدم العالية المخصصة

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج مسامير غير قياسية - البراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالبراغي.

مشبك عرض الإعلانات

برشام طويل مجوف

تستخدم البراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

3/8

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع رأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم برغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب رأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي