معالجة الكربون الصلب برغي حفر الذيل المسمار لون الصلب بلاط مسمار تتوافق مسمار سداسية الحفر الذيل المسمار الذاتي التنصت 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود عزل مسمار نحاسي سداسي ، صواميل شفة دقيقة ، 304316 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل مربعة من الزنك الأبيض ، صواميل سداسية ذاتية القفل بالكامل للبيع ، صواميل نحاسية ذات خيط مخرش ، غسالات قفل مسننة ، شراء مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، فتحة سفلية 7.2 قطر خارجي كبير ، صامولة خيط رفيع من الصلب الكربوني ، رأس رأس كوب رأس سداسي ، براغي صامولة سداسية صغيرة ، مسامير غاطسة ذات رأس سداسي ، مسامير انفجار متقاطعة ، المسامير النحاسية ذات الأعمدة الفاصلة ومسامير التثبيت والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

برغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا برغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم برغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه البراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. البراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز رأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو رأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

تصنيع مسامير الصلب الكربوني

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر برغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن برغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

حفر ذيل المسمار لون مسمار البلاط الصلب

أظافر تتوافق

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

مسامير الحفر مسدس التنصت

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي