صنع حسب الطلب خارجي سداسي مثقاب ذيل برغي لون بلاط فولاذي مسمار برغي حفر ذاتي التنصت الذاتي المسمار تتوافق 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات زنبركية معدنية ثقيلة ، طرفان من Xiaozi ، غسالات مسطحة كبيرة ، رش الملح ، صواميل مستديرة زرقاء وبيضاء ، مطابقة البراغي ، على شكل حرف U مسامير مشبك الأنابيب ، صامولة أسنان السلم ، مسامير التثبيت على القفل ، مسامير رأس غاطسة من الحديد ، صواميل وجه شفة بيضاء ، مسامير نحاسية مشددة يدويًا ، دقة متري عالية ، براغي فولاذية كربونية ، كمبيوتر شخصي معزول بالبلاستيك ، مسامير مدمجة برأس مسطح ، مسامير JISB2809 ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب اختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

مسامير حفر سداسية مخصصة

يُطلق على السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ أيضًا سلك الرصيف البارد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السحابات المختلفة ، مثل الأجزاء الميكانيكية ، وأجزاء التطبيقات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على خصائص مقاومة التآكل والخصائص الميكانيكية المقابلة وفقًا للمواد المختلفة. من أجل الحصول على قابلية تشكيل أفضل أثناء التزوير على البارد ، اختر جودة عالية. مادة السلك المناسبة لها أهمية خاصة.

مسامير البلاط الصلب الملونة

مسامير التنصت الذاتية

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامها في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والمواد الكيميائية والمعادن والقوالب والهيدروليكا وغيرها من الصناعات. هذا النوع من أدوات التثبيت هو جزء أساسي ميكانيكي مستخدم على نطاق واسع. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات ، والأداء والاستخدامات المختلفة ، ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

تتوافق المسمار

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي