مخصص الحفر الذيل المسمار طوقا غسالة من أربعة الزاوية البلاستيك طوقا عدم الانزلاق طوقا نايلون مقاوم للماء

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الفراشة اللولبية ، براغي مطرقة مسمار أبو بريص ، صواميل مربعة غير قياسية ، براغي U مع صواميل ، فتحة متقاطعة كبيرة ، مسامير GB70.1 ، مجموعة صواميل ، برغي 050 دبوس ، إبزيم رف عرض إعلاني للوحة KT ، مسمار رأس الطائرة ، غطاء لولبي حلقي ، صامولة مشقوقة GB6178 ، برغي سحب تمدد مدفوع ، برغي مثبت بدون رأس بمقبس سداسي ، دبوس ثابت ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات من المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من البرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط البراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد البراغي ، مما يؤدي إلى انحراف البراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

مسامير حفر مخصصة

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

طوقا

غسالة

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية القفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

أربعة حشية بلاستيكية الزاوية

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة القفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع البرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

حشية نايلون مقاومة للماء مانعة للانزلاق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي