ذيل حفر مخصص عبر رأس نصف دائري كبير مسطح الرأس مسطح الرأس غاطس برغي حفر ذاتي متشابك مثقاب حديد ذاتي التنصت 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: جوز يوان ، مسامير بلاستيكية سداسية ، مسامير مجلفنة GB30 قياسية وطنية ، حشية توقف مانعة للانزلاق ، صامولة مانعة للانزلاق ، مرحبًا بكم في استشارة ، صامولة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلقة زهر البرقوق ، غسالات مسطحة من النايلون الأسود ، صواميل 3 مم ، براغي داخلية نصف دائرية ، براغي طويلة للغاية ، صواميل مجلفنة بأربعة فكوك ، براغي U مختلفة ، صواميل لحام على شكل حرف T ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات البراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات البراغي والبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة البراغي والبراغي والصواميل GB / T3106-1982 البراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 مسامير التثبيت ، البراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

ذيل الحفر المخصص عبر رأس نصف دائري

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام البراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام البراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل البراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم برغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

رأس مسطح كبير

مسامير حفر ذاتي الرأس ذات رأس غاطس

عادة ما تستخدم وصلات البراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون البراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

Dovetail حفر المسامير ذاتية التنصت على الحديد

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي