الشارقةتخصيص سلك حبل الألومنيوم الأكمام 8-حرف الألومنيوم ظرف ثقب البيضاوي مشبك الألومنيوم ثقب واحد أنبوب الألومنيوم سلك حبل ظرف

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة زهرة سداسية مشقوقة ، برغي عمود على شكل زهرة ، برغي آلة نحاسية ، صامولة بلاستيكية ، صمولة مربعة ، صمولة نحاسية ذات عجلة قيادة ترس ، ممتدة برغي ذو خيط كامل ، نوع إطار دعم الطائرات ، صامولة محكم يدويًا من طبقة واحدة من سبائك الألومنيوم ، برغي بمقبس سداسي داخلي مشطوب ، برشام رأس نصف دائري من الألومنيوم الأسود المجوف GB873 ، مسمار برأس مسطح مضاد للسرقة بزهر البرقوق ، مسمار مضاد للسرقة ، حشية حديدية مربعة ، مشابك رفيعة ذات رأس مسطح مثل البراغي الصغيرة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عدة مفاهيم حول الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة 1. وفقًا لمستوى الأداء المحدد للمسامير فوق 8.8 ، يطلق عليها مسامير عالية القوة. المعيار الوطني الحالي يسرد فقط M39. بالنسبة للمواصفات كبيرة الحجم ، خاصة تلك التي يزيد طولها عن 10 إلى 15 مرة من الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة ، لا يزال الإنتاج المحلي قصير الأجل. الفرق بين الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة والمسامير العادية: يمكن أن تتحمل الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة أحمالًا أكبر من الشارقةالبراغي العادية من نفس المواصفات. الشارقةمسامير سداسية خارجية عالية القوة الشارقةمسامير سداسية خارجية عالية القوة مصنوعة من Q235 (أي A3). مادة الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة هي فولاذ 35 # أو مواد أخرى عالية الجودة ، والتي يتم معالجتها بالحرارة بعد تصنيعها لتحسين القوة. الفرق بين الاثنين هو الاختلاف في قوة المادة. من المواد الخام: براغي عالية القوة مصنوعة من مواد عالية القوة. جميع الشارقةالبراغي والصواميل والغسالات الخاصة بالمسامير عالية القوة مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مثل فولاذ رقم 45 ، و 40 من فولاذ البورون ، و 20 منغنيز تيتانيوم ، وفولاذ بورون ، و 35 CrMoA ، وما إلى ذلك. وعادة ما تصنع الشارقةالبراغي العادية من Q235 (ما يعادل إلى A3 في الماضي) الصلب. من حيث درجات القوة: يتم استخدام الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة بشكل متزايد. يتم استخدام درجتي قوة بشكل شائع ، 8.8 ثانية و 10.9 ثانية ، 10.9 هي الأغلبية. مستوى قوة الشارقةالبراغي العادية أقل ، بشكل عام 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة يتم النظر إلى الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة من خصائص القوة: تستخدم الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة الشد وتنقل القوى الخارجية عن طريق الاحتكاك. يعتمد توصيل الالشارقةبرغي العادي على مقاومة القص للمسمار وتحمل جدار الفتحة لنقل قوة القص. عندما يتم الشارقةالشارقةشد الجوز ، يكون الضغط الأولي صغيرًا جدًا ويمكن تجاهل تأثيره. بالإضافة إلى قوتها المادية العالية ، تمارس الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة أيضًا قدرًا كبيرًا من الضغط على الشارقةالبراغي. يولد الضغط المسبق قوة بثق بين مكونات التوصيل ، بحيث تكون هناك قوة احتكاك كبيرة عمودية على اتجاه المسمار ، ويؤثر الضغط المسبق ومعامل مضاد للانزلاق ونوع الفولاذ بشكل مباشر على قدرة التحمل للقوة العالية الشارقةالبراغي. وفقًا لخصائص القوة ، يتم تقسيمها إلى نوع الضغط ونوع الاحتكاك. طرق حساب الاثنين مختلفة. الحد الأدنى لمواصفات الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة هو M12 ، وشائع الاستخدام M16 ~ M30. أداء الشارقةالبراغي الكبيرة غير مستقر ويجب استخدامها بحذر في التصميم.

مخصص سلك حبل الألومنيوم الأكمام

يتكون الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالشارقةالشارقةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

مشبك ألومنيوم مكون من 8 أحرف

مقطع من الألومنيوم بفتحة بيضاوية

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

أنبوب ألومنيوم بفتحة واحدة

T-bolt عبارة عن أداة تثبيت شائعة ، تُستخدم غالبًا في حالة وجود فتحة T على طاولة العمل أو حيث لا يمكن إجراء الاتصال إلا من الجانب المراد توصيله. ومع ذلك ، فإنه يعاني من المشاكل التالية في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلية. 1. يتم استخدام الترباس على شكل حرف T المصنوع وفقًا لـ GB37-88 الحالي جنبًا إلى جنب مع الفتحة على شكل T على منضدة العمل ، والتي من السهل إتلاف الفتحة على شكل T على منضدة العمل. 2. وفقًا للملاحظة والتحقيق ، وجد أن 90٪ من الضرر الذي يلحق بالمسامير على شكل حرف T المصنوع بواسطة GB37-88 هو تلف الخيط أثناء الاستخدام ، ونادرًا ما يتضرر الجزء على شكل حرف T ، مما يؤدي إلى إهدار المواد الخام. المواد. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو حل المشكلة التي تتمثل في سهولة إتلاف مسمار T المركب الحالي بالمعدات الأخرى والتسبب في إهدار المواد الخام في عملية الاستخدام الفعلي ، وتوفير هيكل بسيط ، سهل الاستخدام ، وآمن وموثوق ، وليس من السهل إتلاف المعدات الأخرى. ، وبالتالي توفير المواد الخام والمزايا الأخرى لمسامير T المركبة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يتبنى الاختراع الحالي المخطط الفني التالي: مسمار على شكل حرف T مركب ، والذي يشتمل على مسمار ، ويتم توصيل أحد طرفي الالشارقةبرغي بالصرصور الكتلي على شكل حرف T. يتم توفير الكتلة على شكل حرف T بفتحة مدببة ، والاتصال بين الترباس والكتلة على شكل حرف T عبارة عن مخروط ، يتوافق مع الفتحة المستدقة. يجمع نموذج المنفعة بين جزأين من الكتلة على شكل حرف T والمسمار الملولب عبر الكتلة على شكل حرف T والفتحة المستدقة والمخروط الموجود على الالشارقةبرغي لالشارقةالشارقةقفل الجزأين تلقائيًا قبل الاستخدام. عندما يتضرر الجزء الملولب من الالشارقةبرغي ، يجب استبدال الالشارقةبرغي الملولب فقط. هذا هو. بالمقارنة مع الشارقةالبراغي المحلية على شكل حرف T المنتجة حاليًا في عملية التصنيع ، فإن نموذج المنفعة يحل مشاكل عمليات التصنيع المعقدة وهدر المواد الخام. من المعروف أن تصنيع المسامير الملولبة على شكل حرف T يتطلب معالجة مثل الحدادة والخراطة والطحن والمعالجة الحرارية. نظرًا لاستخدام الترباس T المركب مع كتلة T والمسمار ، ونادرًا ما تتلف كتلة T ، بعد شراء أو تصنيع T-block مرة واحدة ، ما عليك سوى شراء أو تصنيع الترباس في المستقبل . بالمقارنة الشارقةمع مسامير T-bolts المنتجة حاليًا في الصين ، يمكن لمسامير T المركبة أن تحمي بشكل أفضل فتحات T على سطح العمل. نظرًا لأن الترباس على شكل T المنتج حاليًا في الصين سوف يدور بزاوية معينة حول محور الترباس على شكل حرف T عند تثبيت الجسم ، فإن الترباس على شكل حرف T سوف يدور بزاوية معينة ، مما يقلل من الاتصال بين الترباس على شكل حرف T السطح وسطح الإجهاد T-slot لوجه العمل. السطح ، مما يسبب تركيز الضغط على هذا السطح. يتجنب الترباس T المركب المشاكل المذكورة أعلاه بسبب زيادة سطح التوجيه ، وبالتالي حماية الفتحة T. الآثار المفيدة لنموذج المنفعة هي: 1. توفير المواد الخام. 2. تقليل تكاليف المعالجة. 3. تبسيط العملية التكنولوجية. 4. حماية فتحة T.

سلك حبل تشاك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي