دبيرأس واحد سداسية من النايلون عمود دعم عمود عزل عمود يين ويانغ مسمار بلاستيكي غراء لوح كمبيوتر برغي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير اللحام التناكبي ، مسامير الخطاف ، المكسرات على شكل حرف K بأسنان ، براغي مقاومة للسرقة مع نوى أسطوانية ، براغي شفة ، براغي ، براغي وصواميل ، مجموعة براغي وصواميل سداسية ، DIN929 ، براغي مجلفنة ، براغي سلكية رفيعة ، براغي مجلفنة سوداء ، براغي برأس رأس الكأس ، غسالات 4WD RC4WD ، براغي نايلون سوداء ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

عمود نايلون سداسي برأس واحد

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم دبيالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم دبيالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. دبيدبيالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا دبيمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام دبيدبيالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر دبيالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء دبيالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، دبيالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم دبيدبيالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم دبيالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الدبيبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الدبيبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الدبيبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 دبيدبيالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الدبيبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة دبيدبيالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

دعم عمود عمود العزل

عزلة ترصيع الذكور والإناث

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

مسامير مجلس الغراء البلاستيكي

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع دبيحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي