صلالةالجملة الجلود كبير شقة رئيس المسمار شقة رئيس المسمار C رئيس كبير رئيس رقيقة برغي 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير شد حبل أسلاك الفولاذ ، ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ HPC ، وأعمدة النايلون السداسية ، و 304 مسامير شد قياسية وطنية ، وصواميل سداسية دقيقة ، ودبابيس أسطوانية من الصلب الكربوني ، والضغط مسامير ومسامير التثبيت ، صواميل تشديد يدوية على شكل جناح ، مسامير لضبط اليد للأصابع ، قضبان ألمنيوم بأسنان داخلية مزدوجة ، براغي نايلون ، غسالات مسطحة وغسالات زنبركية ، مسامير آلة ذات مقبس سداسي ، أغطية برغي مشبك دقيق ، تمدد ممتد البراغي والمثبتات الأخرى ، وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الصلالةصلالةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الصلالةصلالةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

السلع الجلدية بالجملة مسامير الرأس المسطحة

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن صلالةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من صلالةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: صلالةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ صلالةGB818 ؛ صلالةGB819 ؛ صلالةGB845 ؛ صلالةGB846 ؛ GB70 ؛ صلالةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

صلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةصلالةبرغي مسطح الرأس

C رئيس كبير رئيس رقيقة صلالةبرغي الرأس

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع صلالةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

5/8

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع صلالةالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية صلالةالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي