مسقطالجملة الكربون الصلب المجلفن kb الصليب راحة رئيس غاطسة شقة الذيل الذاتي التنصت المسمار شقة رئيس المسمار الذاتي التنصت 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة ، صمولة صوانى الألمنيوم ، عمود صمولة الصوانى ، برغي خاص للجناح ، صامولة سداسية ذات درجة ناعمة ، دبوس GB882 ، مسمار توسع عالي الدقة ، B1163 صامولة مربعة ، مسمار توسيع مع خطاف ، حلقة نصف قمر / حلقة نصف دائرة / صامولة نصف قمر ، غسالة حديدية ، طرف لحام طرفي ، رأس مسطح مع الترباس الأسطواني ، رأس رأس كوب واقي الرأس ، غسالة سداسية ، برغي قفل ومثبتات أخرى ، لاختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تكنولوجيا المعالجة الحرارية لها تأثير حاسم على أدوات التثبيت عالية القوة ، وخاصة جودتها الذاتية. لذلك ، من أجل إنتاج مثبتات عالية الجودة وعالية القوة ، يجب توفير تكنولوجيا ومعدات المعالجة الحرارية المتقدمة. 1. حالة المعالجة الحرارية للمثبتات عالية القوة أدوات التثبيت عالية القوة لها 4 مستويات أداء ، وهي 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، و 12.9. يجب إخماد هذه الدرجات الأربع من أدوات التثبيت عالية القوة وتلطيفها. الغرض من المعالجة الحرارية والتلطيف هو تحسين الخواص الميكانيكية الشاملة للمثبتات لتلبية قيمة مقاومة الشد المحددة ونسبة العائد للمنتج. لذلك ، فإن عملية التبريد والتلطيف لها متطلبات صارمة بشأن المواد الخام ، والتحكم في درجة حرارة الفرن ، والتحكم في جو الفرن ، ووسط التبريد ، وفحص ومراقبة جودة المعالجة الحرارية ، إلخ.

الجملة الصلب الكربوني المجلفن kb

متطلبات المواد والعملية يجب أن يكون مسقطبرغي المسقطمسقطقفل الذاتي مصنوعًا من الفولاذ الكربوني عالي الجودة على البارد ، ولا يزيد حجمه بشكل عام عن M12. يجب سحب المادة النهائية بمعدل تخفيض إجمالي مرتفع قبل العنوان البارد ، بحيث يجب أن يكون العنوان البارد كرويًا. التلدين ، من أجل تعزيز صلابة السطح وصلابة اللب ، معظمها مصنوع من الفولاذ الكربوني المتوسط والمنخفض. التركيب الكيميائي للمادة في المعيار هو للإرشاد فقط. محتوى C هو 0.13٪ ~ 0.37٪ ، محتوى Mn هو 0.64٪ ~ 1.71٪ ، ومحتوى B يمكن أن يصل إلى 0.005٪. تكون عناصر S و P و Mn و Si في الفولاذ الشائع الاستخدام أقل عمومًا من تلك الموجودة في فولاذ الترباس العادي من نفس الدرجة. ويتم التحكم بدقة في جودة سطح المادة لتقليل مقاومة التشوه ومنع التشوه والتشقق. الدرجات المستخدمة بشكل شائع هي 20Mn ، و 15 MnB ، و SWRCH22A ، و 1022A ، والصلب الكربوني المتوسط ، والصلب ذو السبائك الكربونية المتوسطة SWRCH35K ، و SCM435 ، و SCR435 ، إلخ. تعتبر عمليات درفلة الأسلاك ولفائف الأسلاك ، فضلاً عن تصميم وتصنيع قوالب الصب على البارد وألواح الدرفلة الخاصة مهمة للغاية. تتطلب براغي المسقطمسقطقفل ذاتية التنصت سطحًا شديد الصلابة لإمكانيات القطع والبثق نظرًا للحاجة إلى فولاذ منخفض الكربون ذاتي التنصت. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هناك قوة وصلابة أساسية كافية لمنع الالتواء والكسر أثناء العمل. عملية المعالجة الحرارية لهذا النوع من المسقطبرغي تنتمي إلى الكربنة الضحلة. بغض النظر عما إذا كان مصنوعًا من الفولاذ منخفض الكربون أو متوسط الكربون أو سبائك الصلب الكربوني المتوسط ، يجب ضمان صلابته الأساسية لتكون في نطاق 28 ~ 38HRC (9.8 درجة) 33 ~ 39HRC (درجة 10.9) وليس أقل من الحد الأدنى لحمل الشد 930 ميجا باسكال (9.8 درجة) ، 1040 ميجا باسكال (الدرجة 10.9) ، اعتمادًا على المادة ، تكون درجة الحرارة الدنيا للتلطيف 420 درجة مئوية. من أجل ضمان أن المسمار اللولبي للإغلاق الذاتي يمكن تثبيته بسلاسة في الفتحة الأسطوانية الجاهزة ، يجب أن يتم تقوية نهاية المسمار عن طريق التبريد عالي التردد لضمان أن يكون ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أسنان خيطية صلبة ، والحد الأدنى صلابة السطح 45HRC.

عبر رأس غاطسة راحة

مسقطالمسمار الذيل المسطح

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. GB— المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين القياسي JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني المعيار هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، وهناك أيضًا معايير صناعية ومعايير مهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن مسقطGB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). فيما يتعلق بمنتجات الإنتاج ، يتم مواجهة المعايير التالية بشكل رئيسي: مسقطGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ مسقطGB818 ؛ مسقطGB819 ؛ مسقطGB845 ؛ مسقطGB846 ؛ GB70 ؛ مسقطDIN912 ؛ DIN933 ؛ DIN931 وهلم جرا. تم استبدال مسقطGB30 (المعيار الوطني القديم) بـ GB5783 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي. تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

مسقطمسامير برأس مسطح

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي