تجهيز ملحقات برشام أخف من النحاس المطلي بالنيكل الأجزاء القياسية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مدمجة ، ومسامير برشام غاطسة GB869 ، وغسالات ذات أسنان فولاذية زنبركية ، وصواميل قفل سداسية بنقطة الضغط ، ومسامير بمقبض مستقيم ، وشفة سداسية كبيرة صواميل ، براشيم نحاسية مجوفة ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية ، براغي فولاذية سوداء ، صواميل إبهامية مقاس 4 بوصات ، مسامير من ثلاث قطع لمقياس سمك أبو بريص ، براغي كيميائية ، صواميل سداسية مقفلة ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية ، مشابك برأس كوب بثلاث تركيبات مثل البراغي نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

معالجة المسامير الأخف

لقد دخل التصنيع المتقدم اليوم الذي يمثله الطائرات الكبيرة ، ومعدات توليد الطاقة الكبيرة ، والسيارات ، والقطارات عالية السرعة ، والسفن الكبيرة ، ومجموعات كاملة من المعدات ، اتجاهًا هامًا للتنمية. نتيجة لذلك ، ستدخل السحابات مرحلة مهمة من التطوير. تُستخدم البراغي عالية القوة لتوصيل الآلات المهمة ، ويتطلب التفكيك المتكرر أو طرق التثبيت المختلفة لعزم الدوران براغي عالية القوة للغاية. لذلك ، ستؤثر جودة حالة السطح ودقة الخيط بشكل مباشر على عمر الخدمة وسلامة المضيف. من أجل تحسين معامل الاحتكاك وتجنب التآكل أو الاستيلاء أو الالتصاق أثناء الاستخدام ، تنص المتطلبات الفنية على وجوب معالجة السطح بطلاء النيكل والفوسفور. سمك الطلاء مضمون ليكون في نطاق 0.02 إلى 0.03 مم ، والطلاء موحد ، كثيف ، وخالي من الثقوب.

مستلزمات

نحاس مطلي بالنيكل

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير برغي قفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين برغي القفل والثقب المستعرض في برغي القفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح ببرغي قفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من برغي القفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لبرغي القفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار القفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار القفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

الأجزاء القياسية

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. برغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي