مسامير ألومنيوم عمياء مخصصة مسامير برشام من النوع المفتوح رأس قبة 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي وصامولة بمقبس سداسي كامل ، ومسمار كأس دائري مسطح ، وصمولة شفة وصمولة ، وبرشام لولبي ، ومسامير رفيعة للرأس سداسية برأس مقبس ، حشية مسطحة مرنة ، مسامير صلبة من الألومنيوم ، صواميل سداسية ، مسامير زنك باللونين الأزرق والأبيض ، مسامير مجموعة رأس سداسية الشكل ، غسالات كبيرة ، برشام رأس غاطسة من الألومنيوم ، غسالات ثقب غاطسة ، براغي بيضاوية ، غسالات معدنية ، جوانات ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

المسامير الألومنيوم المكفوفين المخصصة

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

برشام مفتوح برأس نصف دائري

3/8

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد قفل البرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز القفل اللولبي الموجود ، قبل قفل المسمار ، يتم اختبار قوة قفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز قفل اللولب الموجود ، عند قفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع ثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

5/8

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد قفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل القفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي