توريد كم سداسي مغناطيسي قوي 6 زاوية كم سداسية للرياح دفعة رأس سداسية كم رأس برغي ذيل التنصت الذاتي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل شفة معدنية سداسية مجلفنة سوداء ، براغي إمداد المصنع ، غسالات بوم ، مسامير ضبط نهاية مسطحة ، مسامير مسمار غير متساوية الطول ، أجزاء غير قياسية ثابتة ، أسود مسامير فولاذية مقاومة للصدأ مطلية بالزنك 304 ، صواميل قفل رفيعة ، براغي من سبائك التيتانيوم ، مسامير رأس فيليبس ، مسامير عمودية مسطحة القاع GB109 Liuding ، صواميل من الخشب الرقائقي ، صواميل مجلفنة بالغمس الساخن ، مثبتات مثل الصواميل السائبة ، غسالات الرأس ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

توريد مقبس سداسي مغناطيسي قوي

يمكن تسمية البراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو البراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم البراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

6 مقبس زاوية

بت سداسية

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان البراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز مسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم البراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على البرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

رأس مأخذ عرافة

تستخدم المسامير في الغالب للتثبيت الثابت والتثبيت المتحرك بين الأجزاء. معظم المسامير المستخدمة للتثبيت المتحرك أسطوانية ، ولا يوجد حد لحجم الأجزاء المثبتة ، والتي من السهل أن تتسبب في ضغط الأجزاء وتشوهها أثناء التثبيت. على سبيل المثال ، يتم إدخال الأجزاء في الأجزاء للتثبيت النشط. عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب قوة التثبيت بسهولة في تثبيت الأجزاء للأجزاء ، مما يؤدي بدوره إلى صعوبة في حركة الأجزاء والأجزاء ، وقوة التشغيل العالية ومشاكل الضوضاء ، كما أن الأجزاء تتلف بسهولة.

برغي حفر ذاتية التنصت

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي