الجملة شقة رئيس النحاس مطلي النحاس البوم صور اكسسوارات الطفل الأم المسامير المسامير المسامير ليدجر مسامير ملزمة الأظافر

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة رأس الكأس ، صامولة رفيعة ، رأس مسطح / صامولة برشام رأس غاطسة صغيرة ، إنتاج دقيق ، دبوس ثابت صلب ، صامولة من النايلون الأمريكي ذاتية القفل ، مقبس مسدس ، صامولة نحاسية ذات فتحة عمياء غير قياسية ، قضيب جسم نموذجي ، صامولة وجه شفة بيضاء ، قفل نايلون ، صامولة لولبية شبه منحرف ، صمولة مربعة / على شكل ، مروحية رباعية ، تصوير جوي ، مقبس سداسي ، مسامير مائلة للأثاث ، إلخ. يختلف السعر أيضًا عن مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن البراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من البراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: GB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ GB818 ؛ GB819 ؛ GB845 ؛ GB846 ؛ GB70 ؛ DIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

الجملة النحاس رئيس شقة مطلي

البراغي هي أداة تثبيت شائعة تستخدم على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. المادة العامة عبارة عن معدن أو بلاستيك ، وهي أسطوانية ، وتسمى الأخاديد المنقوشة على السطح بالخيوط. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن البراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من البراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة.

ملحقات ألبوم الصور النحاسية

الأم وابنتها المسامير

يختلف ملف تعريف الخيط الوطني الأمريكي (زاوية ملف تعريف 60 و H / 8 تسطيح) عن ملف تعريف خيط Wyeth (زاوية ملف تعريف 55 وارتفاع تسطيح H / 6). يستخدم الخيط الوطني الأمريكي على نطاق واسع في المناطق والصناعات التي تتأثر بالصناعة الأمريكية. في الحرب العالمية الثانية ، بسبب معايير الخيوط غير المتسقة التي استخدمها الحلفاء ، تسببت صعوبات الإمداد اللوجيستي في خسائر اقتصادية وخسائر كبيرة للحلفاء. مباشرة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، بدأت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وحلفاء آخرون على الفور في صياغة معيار موحد للخيط بين الدول الحليفة ، وأصدرت معيارًا موحدًا في عام 1948. لأن القوة الاقتصادية والقوة العسكرية لـ سيطرت الولايات المتحدة على قوات الحلفاء في ذلك الوقت ، وقد تمت صياغة الخيط الموحد بشكل أساسي وفقًا لمعيار الخيط الوطني للولايات المتحدة. وحدة؛ الحرف الأخير N مشتق من تعيين N للخيوط الوطنية الأمريكية. منذ ذلك الحين ، بدأ الخيط الموحد في الضغط على سوق الاستخدام الأصلي لخيط ويتوورث البريطاني.

المسمار دفتر الأستاذ

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

مشبك الورق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي